أخبار عاجلة

ميسي يربح قضيته الشهيره ويتبرع بالتعويض لجمعية خيرية أطباء بلا حدود

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : أحمد سليمان

تمكن المهاجم الأرجنتيني الدولي الشهير ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة من ربح قضيته الشهيرة، التي ظلت متداولة لما يقارب العامان، وكانت تؤرقه منذ بدايتها.

حيث أصدر القضاء الإسباني قراراً ينصف ميسي، في القضية التي رفعها ضد أحد الصحفيين الإسبان يتهمه فيها بالاساءة المتعمدة لشخصه بقصد التشهير به.

وتعود تفاصيل القضية الى قبل عامين، وتحديداً في صيف 2014، حيث أطلق الصحفي الفونسو اوسيا نيرانه على أفضل لاعب في العالم 5 مرات، متهماً اياه بأنه يتعاطى المنشطات وذلك بعد خسارة منتخب بلاده أمام ألمانيا في نهائي كأس العالم.

وهو ما أغضب قائد التانغو، وكلف محاميه برفع قضية ضد الصحفي وصحيفته لا رازون، وبعد عامين من تداول القضية في ساحات القضاء الإسباني حكم بالادانة على الصحفي، كما ألومت الصحيفة بدفع تعويض مالي الى ميسي قدره 64.590 يورو.

وكشفت صحيفة سبورت عن نية نجم الفريق الكتالوني بالتبرع بقيمة التعويض الى احدى الجمعيات الخيرية العالمية، وهي جمعية أطباء بلا حدود.

يذكر أن ميسي يعاني من مشاكل قضائية على خلفية اتهامات له بالتهرب من دفع الضرائب المستحقة عليه، وهي القضية التي صارت محل اهتمام الكثيرون لخطورتها على مستقبل مهاجم البلاوغرانا مع فريقه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى